Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة سعودية بسعر 45 الف ريال خلال 3 سنوات - الخليج للسيارات

سيارة سعودية بسعر 45 الف ريال خلال 3 سنوات

سيارة سعودية بسعر 45 الف ريال خلال 3 سنوات

كشف مصنع سعودي اليوم عن الشكل المبدئي لسيارة يعتزم انتاجها في المملكة لتكون أول سيارة مصنوعة محليا وبالتعاون مع شركة ماليزية.

وفي حفل أقيم في الرياض اليوم، قالت شركة “شاهد العالمية للسيارات” إنها سوف تبدأ في إنتاج السيارة “Meeya” بالتعاون مع شركة ماليزية، على أن يبدأ الإنتاج في عام 2017 في مصنع الشركة في الدمام، وبقدرة إنتاجية تصل إلى 300 ألف سيارة سنويا.

وبحسب الشركة فإن سعر السيارة سيكون ابتداء من 45 ألف ريال سعودي (12 ألف دولار أمريكي). وفي وقت سابق ذكر مصدر مسؤول في وزارة التجارة أن مشروع مصنع السيارات الذي أعلن عنه أمس الثلاثاء تحت مسمى مشروع مصنع شاهد العالمية للسيارات لا يملك أي اعتماد له حتى الآن ولم يتم تخصيص أي أرض أو دعم حكومي، وقد سبق أن أُعطي من قبل الوزارة ترخيص مبدئي فقط لعمل الدراسات. وأكدت التجارة أن هذا الترخيص لا يخول الشركة جمع الأموال من الناس للمشروع، وأن هناك عدداً من الإجراءات النظامية التي يجب أن تتبع في هذا الشأن.

 

Back to top button