Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار إف كوبيه تصل رسميا الامارات - الخليج للسيارات

جاكوار إف كوبيه تصل رسميا الامارات

جاكوار إف كوبيه تصل رسميا الامارات

أعلنت كل من “الطاير للسيارات” الوكيل الرسمي لسيارات “جاكوار” و”لاند روڤر” في الإمارات، وشركة “بريمير موتورز”، الوكيل الرسمي لسيارات “جاكوار” و”لاند روڤر” في أبو ظبي والعين، عن طرحهما سيارة “جاكوار إف كوبيه” لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعتبر السيارة الأقوى في تاريخ “جاكوار” من حيث الأداء والقدرة الديناميكية العالية.

ويأتي طرح هذه السيارة في وقت تحقق فيه “الطاير للسيارات” نسبة مبيعات مرتفعة لسيارات “جاكوار” داخل الإمارات.

وبهذا الصدد، قال هلال عمر مدير عام شركة “بريمير موتورز”: “ارتفعت مبيعات “جاكور” في الإمارات خلال الربع الأول من عام 2014 بنسبة 52 %، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2013، وبنسبة 19 % مقارنةً بالربع الأخير لعام 2013. ومع إطلاقنا للسيارة، فإننا نتوقع استمرار هذا الأداء القوي لبقية العام وخلال 2015 أيضاً”.

وتتوفر “جاكوار إف كوبيه” للتسجيل بأسعار تبدأ اعتباراً من 289 ألف درهم، وذلك لدى صالات عرض “الطاير للسيارات” في دبي والإمارات الشمالية، ولدى صالات عرض “بريمير موتورز” في أبو ظبي ومدينة العين.

وقال كريس وايلد مدير علامة “جاكوار لاند روفر” التجارية: “تعتبر “جاكوار إف كوبيه” المصنوعة كلياً من الألمنيوم، سيارة رياضية تم تصميمها وهندستها دون المساومة على أي من مزاياها، ما يجعلها أفضل سيارة تنتجها “جاكوار” على الإطلاق.

Back to top button