Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فريق سعودي يفوز في سباق العربات الأكثر رفاهية في الولايات المتحدة - الخليج للسيارات

فريق سعودي يفوز في سباق العربات الأكثر رفاهية في الولايات المتحدة

فريق سعودي يفوز في سباق العربات الأكثر رفاهية في الولايات المتحدة

مكَّن الفريق السعودي المشارك في سباق “جمبول” للعربات الأكثر رفاهية بالولايات المتحدة من الفوز بلقب الفريق صاحب العربة الأفضل
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الفريق السعودي شارك في السباق بعربة من طراز “مك لريب بي 1″ و التي يتخطى ثمنها الـ 1,3 مليون دولار.
وتتميز هذه السيارة بمحركها التوربيني المزدوج وهي قادرة على الانتقال من سرعة صفر إلى سرعة 60 ميلا في الساعة في أقل من ثلاث ثوان.
وأفادت الصحيفة أن عربة الفريق السعودي حازت إعجاب جميع المشاركين؛ نظرًا لأن تصميمها يشبه تماما سيارة “بات مان” أو الرجل الوطواط التي قدمتها هوليوود في مجموعة أفلام “الفارس الأسود”
يُذكر أن سباق “جمبول” بدأ عام 1999 و هو سباق يمتد لثلاثة آلاف ميل يمر خلالها المتسابقون بأربعة دول في قارتين. وقد نجح هذا السباق منذ تأسيسه في جمع الملايين من الدولارات لإنفاقها في العمل الخيري.
وتشارك في هذا السباق 120 سيارة فارهة من طراز رولز رويس وفيراري وبورش ولامبورجيني وبات موبيل.
وبحسب الصحيفة، فإن جميع هذه السيارات تصطف عند شاطئ ميامي بالولايات المتحدة لتنطلق منه لسباقها. ومن المنتظر أن يجتاز المتسابقون ولايات فلوريد وجورجيا وشمال كاليفورنيا ونيويورك.
وفي نيويورك سيتم نقل المتسابقون وعرباتهم بطائرات خاصة إلى مدينة إدنبرج البريطانية ليستكملوا سباقهم الذي من المفترض أن ينتهي في مدينة برشلونة الإسبانية بعد أن ينجح المتسابقون في تجاوز لندن وباريس بسياراتهم.

 

Back to top button