Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة كهربائية خارقة من إكساجون موتورز - الخليج للسيارات

سيارة كهربائية خارقة من إكساجون موتورز

سيارة كهربائية خارقة من إكساجون موتورز

كشفت شركة إكساجون موتورز النقاب عن سيارتها الكهربائية Furtive-eGT الخارقة.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها السوبر رياضية تعتمد على سواعد محركين كهربائيين بقوة إجمالية تبلغ 407 حصان، مع بطارية مصنوعة من أيونات الليثيوم سعة 53 كيلووات/ساعة.
ومع هذه القوة الهائلة والوزن الخفيف البالغ 1630 كيلوجراما فقط بفضل الهيكل الأحادي المصنوع من ألياف الكربون، تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.5 ثانية فقط، وتنطلق بسرعة قصوى تصل إلى 287 كلم/ساعة، وإن كان تم تحديدها إلكترونيا عند حاجز 250 كلم/ساعة.
وإلى جانب القوة الهائلة والسرعة الجنونية، تمتاز الأيقونة الفرنسية Furtive-eGT بخطوط تصميمية انسيابية تمنحها مظهرا جذابا، إضافة إلى ناشر هواء يُضفي على السيارة مظهرا رياضيا مهيبا.
وصرحت الشركة الفرنسية أن سيارتها الجديدة ذات الدفع الخلفي والمزودة بمقاعد 2+2 سيتم طرح 1500 نسخة منها فقط في الأسواق نظير تكلفة تبلغ 338 ألف يورو.

Back to top button