Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازيراتي تحقق أعلى مستوى للمبيعات في دولة الإمارات خلال 2014 - الخليج للسيارات

مازيراتي تحقق أعلى مستوى للمبيعات في دولة الإمارات خلال 2014

مازيراتي تحقق أعلى مستوى للمبيعات في دولة الإمارات خلال 2014

قالت شركة مازيراتي إن مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ارتفعت بنسبة 152 في المائة في النصف الأول من عام 2014 مقارنة بنتائج الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتفوقت مبيعات الشركة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2014 على حجم المبيعات الإجمالية عام 2013. أما على المستوى العالمي، فتهدف مازيراتي إلى تحقيق حجم مبيعات سنوي يبلغ 50,000 سيارة خلال السنوات القادمة، ويتم ذلك بشكل رئيسي من خلال طرح منتجات جديدة والدخول في أسواق جديدة أيضاً.

وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حققت العلامة التجارية التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشُعب أعلى مستوى للمبيعات في دولة الإمارات. وقد حقق السوق نمواً بأكثر من 226 في المائة منذ العام المنصرم. وجاءت المملكة العربية السعودية – من ناحية عدد السيارات التي تم تسليمها للعملاء – بنسبة نمو بلغت 231 في المئة. وتنمو المبيعات في جميع بلدان الشرق الأوسط بأرقام ثنائية وثلاثية، ولكن تبقى الأعداد الإجمالية مسألة حصرية في هذا السياق.

Back to top button