Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس جوست تخطف الابصار في دبي - الخليج للسيارات

رولز رويس جوست تخطف الابصار في دبي

رولز رويس جوست تخطف الابصار في دبي

تتباهى سيارة رولز-رويس جوست على منصة سوداء تدور في خيمة رمضانية مليئة بكبار التجار وعلية القوم في دبي، وتعرض جوست مفاتنها من فخامة ورقي وتميز كيف لا وهي بنت أرقى صانع سيارات في العالم، وخلال دورانها نشعر بأنها تطلب ود رجال الأعمال عشاق التميز من زوار الخيمة.

وتشمل الحلة الجديدة المتقنة لمجموعة جوست تعديلات على التصميم الخارجي وأحدث التكنولوجيا من رولز-رويس. فجاءت السيارة الجديدة أسمى تعبير للديناميكية والفخامة الحديثتين، وغدت سيّارة لافتة ورشيقة تسهل قيادتها بفضل آخر التقنيات.

وقال عثمان عبدالمنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: «تبرهن سيارة جوست الجيل الثاني عدم المساومة على حرفية الصنع ومبادئ التصميم التقليدية. وتعتبر هذه السيارة الجديدة من رولز-رويس الرفيق المثالي لأبرز رجال الأعمال وصانعي القرارات في تنقلاتهم داخل المدينة، إذ إنها تتميّز بحسها الدراماتيكي الأنيق وبأدائها العالي، وقد جهزت بأحدث الابتكارات التكنولوجية لتبقي الراكب على تواصل دائم مع العالم من حوله».

وقد جاء كشف الستار عن سيّارة جوست الجيل الثاني في دبي ليؤكّد الاهتمام الدائم والمتزايد الذي تكتسبه سيارات رولز-رويس في دبي، إذ أعلنت شركة المركز الميكانيكي للخليج العربي عن زيادة بنسبة 24% في مبيعات العلامة الفارهة في النصف الأول من عام 2014.

Back to top button