Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
54 الف دولار سعر سيارة لكزس NX الجديدة - الخليج للسيارات

54 الف دولار سعر سيارة لكزس NX الجديدة

54 الف دولار سعر سيارة لكزس NX الجديدة

كشفت شركة لكزس النقاب عن سيارتها NX الجديدة، والتي تعد باكورة إنتاجها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) المدمجة.
وصرحت ليكزس بأنها ستطرح سيارتها NX الجديدة في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل بسعر يبدأ من نحو 54 ألف دولارا أمريكيا، وذلك خلال إحدى الفعاليات بمدينة سياتل الأمريكية.
وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الأراضي الوعرة، التي تتنافس بقوة مع أودي Q5 وبي إم دبليو X3 ، تأتي بطول 4.63 متر، وتشتمل مقصورتها الداخلية على خمسة مقاعد للركاب مع مقاعد خلفية مقسمة إلى قسمين يمكن طيها عن طريق محركات كهربائية صغيرة، وبذلك يمكن زيادة سعة صندوق الأمتعة من 555 إلى 1600 لتر.
وتزخر السيارة الجديدة بالعديد من الأنظمة الحديثة، منها شاشة Head-up لعرض بيانات القيادة المهمة على الزجاج الأمامي منعا لتشتت انتباه السائق، ولوحة للتحكم اللمسي في نظام المعلومات والترفيه، وحامل للهواتف الذكية والذي يتيح الشحن اللاسلكي للهواتف الجوالة عبر تقنية الحث الحراري، بالإضافة إلى نظام الفتح الكهربائي لصندوق الأمتعة.

Back to top button