Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تقول انها حقّقت زيادة إجمالية في المبيعات بالشرق الاوسط بنسبة 30% - الخليج للسيارات

بنتلي تقول انها حقّقت زيادة إجمالية في المبيعات بالشرق الاوسط بنسبة 30%

بنتلي تقول انها حقّقت زيادة إجمالية في المبيعات بالشرق الاوسط بنسبة 30%

أعلنت »بنتلي موتورز الشرق الأوسط« نتائجها نصف السنوية الأفضل على الإطلاق حيث حقّقت زيادة إجمالية في المبيعات بنسبة 30% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي. وفي الإمارات بلغت نسبة نمو مبيعات بنتلي التي حققتها الحبتور للسيارات نحو 16%.

وكشفت النتائج عن بداية إيجابية لسيارة »فلاينغ سبر W12«الجديدة منذ وصولها إلى المنطقة في سبتمبر 2013. ومن المتوقّع أن يستمر هذا الطراز المزوّد بمحرّك W12 سعة 6 ليترات بكسب المزيد من الشعبية خلال النصف الثاني من العام، إضافة إلى الطرازات الجديدة التي يتم طرحها ضمن عائلة »بنتلي« الراقية والتي تشمل سيارة »كونتيننتال جي تي V8 إس« الجديدة التي تصل إلى صالات عرض وكلاء »بنتلي« خلال الشهر الجاري وسيارة »فلاينغ سبر V8«الجديدة وسيارة »كونتيننتال جي تي سبيد« الجديدة التي ستصل إلى الشرق الأوسط بنهاية 2014.

وقال نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة »بنتلي موتورز« في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا: «إنها أوقات رائعة بالنسبة لـ»بنتلي موتورز« في المنطقة. فقد حقّقت كافة أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط النمو خلال النصف الأول من 2014 بينما يستمر وكلاؤنا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باحتلال المركزين الأول والثاني على التوالي بين وكلاء »بنتلي« في العالم. وهذان المركزان هما دليل على الجاذبية التي تتمتّع بها »بنتلي موتورز« بين عملاء الشرق الأوسط الذين يعون ويقدّرون جيداً المستويات الأرقى في مجال الحرفية اليدوية والأداء والفخامة بعالم السيارات.

وتابع: التزامنا المستمر بهذه المنطقة هو أولوية بالنسبة لي، وبالتعاون مع وكلائنا الإقليميين، نتطلّع للتمتّع بسنة بالغة الأهمية لشركة »بنتلي موتورز الشرق الأوسط«. ويسهم وصول سيارة »كونتيننتال جي تي V8 إس« الجديدة إلى المنطقة بإضافة بعد جديد آخر إلى عائلة طرازات »كونتيننتال«.

Back to top button