Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المزيد من التفاصيل عن سيارة رينج روفر سبورت إس في آر موديل 2015 - الخليج للسيارات

المزيد من التفاصيل عن سيارة رينج روفر سبورت إس في آر موديل 2015

المزيد من التفاصيل عن سيارة رينج روفر سبورت إس في آر موديل 2015

أزيح النقاب مؤخراً عن سيارة رينج روفر سبورت الجديدة من لاند روفر، وهي السيارة التي أشارت تقارير إلى أنها تتسم بالأداء القوي. وأطلق على تلك السيارة اسم رينج روفر سبورت إس في آر موديل 2015، وكما كان متوقعاً، تم تزويد السيارة بمحرك سوبر تشارجد V8 سعته 5.0 لتر كالذي سبق وضعه في عدة موديلات من جاغوار لاند روفر.

ولفتت التقارير إلى أن ذلك المحرك من المتوقع أن يوفر للسيارة قوة قدرها 550 حصان وعزما قدره 502 رطل قدم. كما سيكون بوسعها الانطلاق من وضع الثبات حتى 60 ميل في الساعة في غضون 4.5 ثانية فقط، وأن تصل سرعتها القصوى إلى 162 ميل في الساعة.

وأشارت التقارير إلى أن ما يجعل تلك السيارة أسرع سيارة دفع رباعي في العالمي هو محركها القوي إلى جانب تزويدها بمجموعة مميزة من التحديثات إلى هيكلها القوي والمتين.

وسيتم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتك فيه ثماني سرعات، وتم تقليل زمن التحول بنسبة تصل إلى 50 % من خلال استغلال تخفيضات الوقود بشكل دقيق وسريع أثناء النقل لسرعات أعلى.

كما تم تزويد السيارة بعلاجات مقاس 21 بوصة، وثبتت داخلها مكابح من نوع بريمبو. وبدا من الواضح مدى اهتمام الشركة بالشكل الجمالي للسيارة، حيث تم تزويدها بمصدات جديدة في المقدمة والمؤخرة بمداخل كبرى في الأمام ونظام مؤلف من 4 فتحات عوادم مكتنزة الحجم بالخلف، بالإضافة إلى سبويلر وناشر في الخلف كذلك.

ولم يقل اهتمام الشركة بالدواخل عن الشكل الخارجي في شيء، بل حرصت على جعلها مميزة عن غيرها من سيارات الشركة، وزودتها بالفعل بمجموعة مقاعد جلد رياضية مميزة. وينتظر أن يبدأ بيع السيارة الخريف المقبل بسعر يتوقع أن يقدر بـ 111400 دولار.

Back to top button