Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دودج تزيح الستار عن تشارجر إس آر تي - الخليج للسيارات

دودج تزيح الستار عن تشارجر إس آر تي

دودج تزيح الستار عن تشارجر إس آر تي

تم الكشف يوم الأربعاء الماضي عن سيارة تشارجر إس آر تي هيلكات موديل 2015 من انتاج شركة دودج وذلك ضمن احتفالية خاصة أقيمت في ديترويت الأميركية.

وقالت شركة دودج إن تلك السيارة هي أقوى سيارة سيدان تقوم بانتاجها، بقوة محرك قدرها 707 حصان، كما أنها الأسرع، سيكون بوسعها الوصول الى سرعة قصوى قدرها 204 ميل في الساعة والسير مسافة ربع ميل في خلال 11 ثانية.

2 3

وقال بهذا الخصوص تيم كونسكيس رئيس علامة دودج التابعة لشركة كرايسلر : تلك السيارة لم يطلب أحد من عملائنا أن نطورها. لكن تكون في بعض الأحيان في حاجة الى سيارة يكون بوسعها تعريف نفسها وتعيد تعريف المفهوم المسبق للجانب العملي.

وتم تزويد السيارة بمحرك HEMI سعته 6.2 لتر يقدر عزمه بـ 650 رطل قدم. كما تم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيك فيه 8 سرعات ولم تزود بخاصية الدفع الرباعي. ويتوقع طرح السيارة في الربع الأول من العام المقبل ولم يفصح بعد عن سعرها.

Back to top button