Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي سوناتا الجديدة تصل الشرق الاوسط الشهر القادم - الخليج للسيارات

هيونداي سوناتا الجديدة تصل الشرق الاوسط الشهر القادم

 

هيونداي سوناتا الجديدة تصل الشرق الاوسط الشهر القادم

أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘(Hyundai Motor Company) عن وصول سيارة السيدان متوسّطة الحجم نوع ’سوناتا‘(Sonata) الجديدة كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر القادم. وتلتزم ’سوناتا‘ الجديدة كلياً بتوجّه ’الفخامة العصرية‘ المميّز الذي تعتمده علامة ’هيونداي‘ التجارية وهي تتمتّع بتصميم عصري وأداء ممتاز وتطبيق عملي لأحدث التقنيات من ’هيونداي‘.
ويُعدّ الطراز المحسّن من الجيل السابع نتيجة ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير التي أجرتها ’هيونداي‘ في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وذلك لأجل تعزيز المزايا التنافسية للمنتج إلى أقصى الحدود وتلبية الاحتياجات المتعدّدة في أسواق الشرق الأوسط.
وتقليدياً، لطالما كانت ’سوناتا‘ أحد أفضل الطرازات مبيعاً لدى ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط، حيث بيع منها ما يزيد عن 26,000 سيارة في مختلف أرجاء المنطقة العام 2013. ومنذ إطلاقها سنة 1985، بلغت المبيعات الدولية المجمّعة حوالي 7 ملايين سيارة.

Back to top button