Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شركة روسية تضع لمستها على بورشه الكروس أوفر Macan - الخليج للسيارات

شركة روسية تضع لمستها على بورشه الكروس أوفر Macan

شركة روسية تضع لمستها على بورشه الكروس أوفر Macan

تعتزم شركة “توب كار” الروسية إزاحة الستار عن نسختها المعدلة من سيارة بورشه الكروس أوفر Macan المدمجة خلال مشاركتها في فعاليات معرض موسكو الدولي للسيارات في الفترة من 29 أغسطس إلى 7 سبتمبر.
وأوضحت الشركة المتخصصة في تعديل السيارات أن نسختها التي تحمل الاسم Macan Ursa تكتسي بثوب مهيب يزيد إيروديناميكية السيارة ويمنحها مظهراً أكثر قوة وشراسة. ويتألف هذا الثوب من مئزر أمامي جديد ورفارف وعتبات جانبية جديدة ومصدم خلفي مدمج به ناشر للهواء، مع إسبويلر كبير على سقف السيارة.
كما تنطق المقصورة الداخلية للسيارة المعدلة بمزيد من الأناقة والفخامة بفضل التطعيمات المصنوعة من الكربون وفرش المقاعد الذي يزهو باللون البنفسجي. وعلى الصعيد التقني، لم تكشف توب كار عن أية تعديلات طرأت على قوة المحرك. وصرحت الشركة الروسية أن تكلفة ثوب الإيروديناميكية المهيب يبلغ نحو 15 ألف يورو، بالإضافة إلى نحو 4 آلاف يورو أخرى في حال التجهيز بالحليات المصنوعة من الكربون.

Back to top button