Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا أكورد سيدان 2015 تصل رسمياً المملكة - الخليج للسيارات

هوندا أكورد سيدان 2015 تصل رسمياً المملكة

هوندا أكورد سيدان 2015 تصل رسمياً المملكة

أعلنت شركة عبدالله هاشم المحدودة, الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة عن طرح موديل أكورد سيدان 2015 الجديدة في السوق السعودية. وأكورد 2015 الجديدة كلياً هي أكثر سيارة سيدان ديناميكية وذكاء في فئتها، وتتألف من مجموعة مزايا مذهلة تتماشى مع فلسفة هوندا القائمة على “الأكثر للإنسان والأقل للآلة”.

خضع موديل أكورد سيدان 2015 الجديد إلى تحسينات جذرية بالمقارنة مع الموديل السابق 14/2013. تضم أكورد الجديدة كليا مقصورة فخمة وعصرية تتوافق مع تصميم خارجي انسيابي ورياضي. ويشتمل هذا الموديل على 6 فئات مع محرك i-VTEC بحقن مباشر سعة 2.4 ليتر مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، ومحرك i-VTEC سعة 3.5 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي لست سرعات للفئتين L4 و v6 على التوالي.

وتعكس أكورد 2015 مكانتها كسيارة سيدان ديناميكية وذكية مع خطوط حادة محفورة بعمق لإبراز شخصيتها في التصميم الخارجي. كذلك جهزت السيارة بشبك أمامي جريء من الكروم النقى ليعزز الشخصية المعبّرة للسيارة من دون نسيان الأذواق المحلية. جُهزت جميع الفئات بأضواء LED ساطعة خلال النهار وأضواء LED للفرامل. وتضفي أضواء LED للمصابيح الأمامية لفئة V6 سبورت المزيد من الأناقة للسيدان العصرية. ومن بين التحسينات الأساسية هو تجهيز الخلفية بمخرجين من الكروم مُضَمَّنين مع المصد اللذان يرتقيان بجمال التصميم الخارجي. وتشتمل التغييرات الهامة للتصميم الخارجي على نظام هوندا لمراقبة الممر في المرآة الجانبية جهة يمين السيارة في جميع فئات V6، وعلى حساسات خلفية لصف السيارة وهى موجودة في فئات EX والفئات الأعلى وعلى عجلات من الألمنيوم كميزة قياسية.

Back to top button