أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على مميزات سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة

تعرف على مميزات سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة

تعرف على مميزات سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة

رغم دخولها عالم السيارات منذ ثلاثينيات القرن العشرين وما تلا ذلك من أزمات مالية عالمياً، إلا أن اليابانية سوزوكي استطاعت الاستمرار في سياستها الرامية إلى إنتاج سيارات ذات سعر مقبول، وتتمتع بكفاءة تمنحها ثقة المشترين، حتى احتلت عام 2011 المركز العاشر في إنتاج السيارات على مستوى العالم.

وامتدادًا لأجيال طرازها الشهير «فيتارا»، الذي أطلقته للمرة الأولى عام 1988 تحت اسم Escudo، أعلنت الشركة اليابانية استعدادها لطرح جيل جديد كلياً من فيتارا في 2015.

ورغم أن سوزوكي لم تفصح عن الكثير من التفاصيل حول السيارة الجديدة، إلا أن تصميمها يشي بالكثير عنها، حيث تطل علينا بلون فيروزي أنيق، يحمل إلى الذهن صورة حجر الفيروز الثمين..

وقبل أن تسمح للون بخداعك، ومنحك صورة مرفهة عنها، باعتباره لون الحلي والمياه الرائقة الهادئة، ستلاحظ تصميمها القوي، والمصابيح الأمامية الممتدة جانبيا، تتوسطها شبكة رباعية الأضلاع يحتلها حرف الـS شعار سوزوكي بمنحنياته الحادة المميزة. وستلاحظ يا صديقي أوجه تشابهها مع الاختبارية iV-4 ذات الدفع الرباعي التي عرضتها سوزوكي للمرة الأولى في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي، فهي ما أعلنت سوزوكي عنها، بأنها ستطرح في الأسواق بحلول عام 2015..

وتشير الأخبار القليلة المتاحة إلى حصول فيتارا الجديدة على مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تنتج كمية انبعاثات ضئيلة جداً من ثاني أكسيد الكربون، والتي تتكون من محركي بنزين بسعة لترية 1.4 لتر، و2.4 لتر، ومحركي ديزل سعة 1.8، ولترين.. لكن التفاصيل الكاملة سوف نحصل عليها على الأكثر في بداية الشهر المقبل إن شاء الله، عندما تزور أسرة التحرير معرض باريس الدولي للسيارات.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016