Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طراز جديد من الفاروميو في يونيو 2015 - الخليج للسيارات

طراز جديد من الفاروميو في يونيو 2015

طراز جديد من الفاروميو في يونيو 2015

قال سيرجيو مارشيوني، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية للسيارات، أمس الخميس، إن الطراز الذي طال انتظاره من السيارة الرياضية الإيطالية ألفا روميو سيظهر في الأسواق في يونيو المقبل.
يحمل الطراز الجديد اسما مستعارا في وسائل الإعلام هو “ألفا روميو جوليا”، وهو الاسم الذي تم استخدامه بنجاح في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.
ومن المتوقع أن تكون السيارة صالون متوسطة الحجم منافسة للسيارة بي.إم.دبليو الفئة الثالثة وغيرها من السيارات الألمانية الفارهة الشهيرة.
وحدد مارشيوني يوم 24 يونيو المقبل كموعد محدد لطرح الطراز الجديد.. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة به والذي من المتوقع طرحه في السوق أواخر 2015.
يذكر أن إنعاش العلامة التجارية الإيطالية ألفا روميو يعد عنصرا أساسيا في استراتيجية مجموعة فيات كرايسلر التي تم إعلانها في مايو الماضي.
ويستهدف مارشيوني بيع 400 ألف سيارة ألفا روميو سنويا بحلول 2018، مقابل 74 ألف سيارة ألفا روميو تم بيعها العام الماضي، وهي أقل مبيعات للسيارة منذ الستينيات.

Back to top button