Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الأن يمكنك تجربة قيادة أستون مارتن على كورنيش جدة - الخليج للسيارات

الأن يمكنك تجربة قيادة أستون مارتن على كورنيش جدة

نظمت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات “أستون مارتن” في المملكة تجربة قيادة لهذه السيارات في احدى الفنادق على كورنيش جدة.

وقد شارك العشرات من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات في هذه التجربة وتم الاطلاع على آخر الابتكارات والتجهيزات التي تضمنتها هذه المجموعة من السيارات البريطانية الفاخرة.

الأن يمكنك تجربة قيادة أستون مارتن على كورنيش جدة

وقد قام السيد بول دونك مدير مبيعات المنطة الغربية الذي أمضى سبع سنوات في استون مارتن – المملكة المتحدة بعرض قدم فيه للحضور ما تمثله هذه العلامة التجارية من اهمية وسلط الضوء على بعض التطورات الهامة على المنتج لتشكيلة عام 2015 وما بعده.

كما تم تزويدهم بنظرة عامة حول إصدار النسخة المحدودة من سيارة لاجوندا والتي سوف تكون متوفرة حصريا للعملاء في منطقة الشرق الاوسط والتي تعتبر أيقونة في عالم سيارات الصالون الرياضية الفائقة الفخامة بأربعة أبواب.

ولن يحصل عملاء أستون مارتن فقط على خبرات المتخصصين في المنتج والمدربين تدريبا كاملا في عمليات البيع, بل سيحصلون أيضا على خدمات ما بعد البيع والتي تم تحسينها بشكل كامل على يد السيد جيمس فلاين من المملكة المتحدة لضمان ان يحصل عملاء أستون مارتن على الاهتمام الذي يستحقونه.

Back to top button