Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أوبل تقدم آدم الصغيرة الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

أوبل تقدم آدم الصغيرة الاسبوع القادم

تعتزم شركة أوبل إزاحة الستار عن أقوى موديلات سيارتها آدم الصغيرة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 أكتوبر القادم.
وصرحت الشركة الألمانية، أن الوحش الصغير “آدم إس” يزأر بداخله محرك تربو سعة 1.4 لتر وبقوة 150 حصان، ويبلغ عزم دورانه 220 نيوتن متر، بزيادة في معدلات الأداء تصل إلى 70% عن محرك السحب الطبيعي المماثل.

أوبل تقدم آدم الصغيرة الاسبوع القادم

وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، وهو ما يساعد وحش أوبل الصغير على الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 8.5 ثانية، وبلوغ سرعة قصوى تُقدر بنحو 200 كيلومتر/ساعة.
وتروج الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز لسيارتها الجديدة بمعدلات استهلاك 6.4 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر واستيفائها للمواصفة الأوروبية للعادم Euro 6 الجديدة، وذلك بفضل تزويدها بتقنية إيقاف وتشغيل المحرك أوتوماتيكياً.
ويطل الوحش الصغير “آدم إس” بمظهر رياضي شرس يرسم ملامحه المئزر الأمامي مع شفة الاسبويلر والعتبات الجانبية مفتولة العضلات، والمصدم الخلفي الذي يضم مخرج العادم اللافت للنظر.
ويكتمل المظهر الرياضي الشرس بالجنوط الكبيرة مقاس 18 بوصة والتي تبرز منها سروج المكابح المطلية باللون الأحمر، بالإضافة إلى الشاسيه الرياضي ونظام المكابح OPC.
وصرحت أوبل أنها ستطرح الوحش الصغير “آدم إس” في الأسواق مطلع عام 2015، ولكنها لم تكشف عن أسعاره المحتملة حتى الآن.

Back to top button