Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
1.75 مليون سيارة من تويوتا تحت الاستدعاء - الخليج للسيارات

1.75 مليون سيارة من تويوتا تحت الاستدعاء

تعتزم شركة تويوتا موتور كورب اليابانية استدعاء نحو 1.75 مليون سيارة منها السيارة الصالون الفارهة لكزس في بعض مناطق أنحاء العالم لإصلاح عيوب تشمل خللا في المكابح. وتشمل العملية حوالي 1.05 مليون سيارة في اليابان و423 ألف سيارة في الولايات المتحدة و98.4 ألف سيارة في الصين و36 ألف سيارة في أوروبا.

وذكرت تويوتا أن العملية تشمل استدعاء 802 ألف سيارة منها طرازا كراون بسبب وجود مشكلات في الاسطوانة الرئيسية للمكابح ، في حين ستستدعي 759 ألف سيارة لإصلاح عيب في سطح طوق تثبيت أنبوب نقل الوقود. ويتم الآن استدعاء حوالي 190 ألف سيارة من طرازي كورولا روميون وأوريس في اليابان لتغيير وحدة التحكم في انبعاث أبخرة الوقود وتركيب واحدة محسنة.

1.75 مليون سيارة من تويوتا تحت الاستدعاء

وذكرت تويوتا وهي أكبر منتج سيارات في العالم أنها لم تتلق بلاغات عن وقوع حوادث أو إصابات أو وفيات بسبب هذه العيوب. وكانت تويوتا قد استدعت أكثر من 6 ملايين سيارة في أبريل الماضي لإصلاح 5 مشكلات محتملة في نظام التوجيه والأسلاك وغيرها من المكونات. وفي فبراير الماضي استدعت الشركة 1.9 مليون سيارة بريوس بسبب مشكلة في برنامج تشغيل نظام الهجين.

Back to top button