Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة كهربائية جديدة بتوقيع ايطالي - الخليج للسيارات

سيارة كهربائية جديدة بتوقيع ايطالي

بالتزامن مع حالة النمو المتسارع التي يشهدها سوق المركبات الكهربية في القارة الأوروبية خلال الآونة الأخيرة، ليتجاوز حتى سوق مركبات الكروس أوفر، أعلنت شركة Technicar الايطالية الناشئة عن اعتزامها اطلاق سيارة كهربائية قوة محركها 800 حصان.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن تلك السيارة الجديدة سيطلق عليها اسم لافينيا وينتظر أن تعول عليها الشركة الكثير وأن تخوض بها المنافسة مع سيارات مثل لا فيراري.

سيارة كهربائية جديدة بتوقيع ايطالي

وأضافت التقارير أن تلك السيارة ما تزال مجرد نموذج أولي، وسيتم تزويدها بمحرك قوته 800 حصان، وسيكون بوسعها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 3.5 ثانية، بالاضافة الى تزودها بهيكل خفيف الوزن لتعزيز تجربة القيادة.

وتخطط الشركة للكشف عن تلك السيارة المميزة الجديدة خلال شهر أبريل المقبل ضمن فعاليات معرض the Top Marques الذي سيقام في مدينة موناكو الفرنسية.

Back to top button