Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد موستانج 2015 تحصل على تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

فورد موستانج 2015 تحصل على تعديلات جديدة

تم الكشف عن تعديلات في السيارات الصغيرة فورد موستانج 2015 خلال معرض سيما حيث عرضت شركة فورد سيارتين موستانج.

الأزرق البيضاوي يأمل في تقديم سيارة المهر والتي كان أعيد تصميمها مرة أخرى بعد البيع بشكل كبير مع التدافع لتصبح لدينا سيارتان موستانج معدلتان وهما سيارة بيتي جراج وسيارة جالبين الرياضية وهما سيارتان رائعتا الجمال.

فورد موستانج 2015 تحصل على تعديلات جديدة

لم يكن شيئا غريبا أن يذكرنا تصميم وألوان سيارة بيتي جراج موستانج الذي جاء باللون الازرق الفاتح بريتشارد ملك متسابقين ناسكار بيتي، ويزيد من هذا الاحساس سقف السيارة الذي جاء باللون الأسود، أما العجلات فكانت باللون الأسود وتم تحديد الاطار من الخارج باللون الأزرق، أما محرك هذه السيارة فهو من نوع سوبر روش V-8.

بعد معرض سيما سيتم طرح سيارات بيتي جراج في مزاد علني على طريق باريت جاكسن والهدف من اقامة هذا المزاد هو أن تذهب أموال بيع السيارات إلى معسكر فيكتوري جانكيشن جانج وهذا المعسكر هو مخيم صيفي للأطفال المصابين بأمراض مزمنة كانت عائلة سيارات بيتي هي من بدأته.

على النقيض تماما من تصميم سيارة بيتي موستانج باللون الأزرق الفاتح تم تصميم سيارة جالبين ليكون لها شكل شرير وساعد على الايحاء بهذا الشكل لونها الأسود المطعم بأجزاء من اللون الذهبي، كما أن إطار عجلات السيارة وبعض الملحقات الاخرى بها كانت باللون الذهبي وتم طرح هذه السيارة في ذكرى تأسيس موستانج الـ 50. كما أن فيها أيضا شاحن مطلي بالذهب يعزز الناتج من محرك السيارة من 5 ليتر V-8 كيوتا الى 725 حصان مما يزيد من قوة السيارة وأدائها.

Back to top button