Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دبي تستعد للموكب الاستعراضي يوم 28 نوفمبر القادم - الخليج للسيارات

دبي تستعد للموكب الاستعراضي يوم 28 نوفمبر القادم

كشف القائمون على تنظيم موكب دبي الاستعراضي 2014 الذي ينظم يوم 28 نوفمبر المقبل ويجوب شوارع الإمارة، تجاوز عدد المسجلين للمشاركة بنسخة هذا العام لعدد المسجلين في نسخته الافتتاحية خلال العام الماضي.

ويشهد التسجيل للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، إقبالاً كبيراً من قبل مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذين فاق عددهم المئات لغاية الوقت الحالي.

دبي تستعد للموكب الاستعراضي يوم 28 نوفمبر القادم

ويمثل موكب دبي الاستعراضي، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، احدى الفعاليات الرئيسية للدورة الثانية من مهرجان دبي للسيارات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر 2014.

وسينطلق موكب دبي الاستعراضي، الذي يتقدمه أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة، في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة، حيث سيحتشد الآلاف من الجمهور لمشاهدة هذا الحدث الرائد الذي سيجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية آسرة بعالم المحركات والابتكار والتميز. وسيجمع هذا الموكب الذي ينطلق وينتهي في ميدان أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ايه سي كوبرا وبوجاتي وفيراري ومكلارين ولامبورغيني ورولز رويس وبنتلي وأستون مارتن وجاكوار وكاديلاك الكلاسيكية وهارلي ديفيدسون ودوكاتي، وتريمف والعديد من العلامات التجارية المميزة. كما سيحتفل الموكب أيضاً باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لمالكي المركبات والدراجات النارية الكلاسيكية والنادرة والفريدة من نوعها الراغبين في المشاركة في موكب دبي الاستعراضي زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaigrandparade.com/register والاطلاع على الشروط والأحكام وملء استمارة التسجيل أو الاتصال على الخط المباشر 0562617714.

Back to top button