Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر أبرز التعديلات التي أجرتها شركة Techart على بورشه ماكان 2014 - الخليج للسيارات

ننشر أبرز التعديلات التي أجرتها شركة Techart على بورشه ماكان 2014

تعتبر ماكان الجديدة مختلفة عن باقي سيارات بورشه، فهي أصغر من كايين، كما تستهدف المشترين الأصغر سناً، فيما تزود بصورة حصرية بالمحركات الجديدة V6 .

ليس من المفاجئ أن تلجأ شركة تعديل سيارات مهمة مثل Techart الى تعديل هذه السيارة من خلال مشروع جديد مثير.

نبدأ بالتعديلات التي أدخلت على المحركات، إذ ان الشركة عمدت الى إشباع جوع الشباب للقوة من تعديل قوة المحرك 3.6 لتر ليولد قوة 450 حصانا وعزم دوران 620 نيوتن.متر. وبما يزيد بواقع 50 حصانا و70 نيوتن.متر. عن النسخة القياسية.

ننشر أبرز التعديلات التي أجرتها شركة Techart على بورشه ماكان 2014

أطلقت شركة التعديل على هذه الباقة اسم Power Kit TA B95/T1 ، والتي تمكن السيارة من التسارع حتى 100 كم/ساعة في 4.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 271 كم/ساعة . كما نتوقع تقديم باقات جديدة لهذه السيارة تستهدف ماكان S ديزل. وقد عدلت Techart مختلف الجوانب الأيروديناميكية للسيارة من خلال الاسبويلر الأمامي، العتبات الجانبية، اسبويلر السقف والمشتت الخلفي وإضافات من ألياف الكربون. ولم تجعل الشركة من السيارة نسخة رياضية وهمية، بل أضافت لمسات من الفخامة والرقي لها لتجعلها تبدو أغلى سعراً.

أكملت الشركة مظهر السيارة الجديد بخيارات العجلات المميزة التي تشمل عجلات فورميلا 1 و2 و3 خفيفة الوزن قياس 21 و22 بوصة. كما يمكن الحصول على العجلات باللون الفضي أو الأسود أو حتى لونين معاً. وتتمتع مقصورة السيارة بالمزيد من الجلود الفاخرة والتطريز الأخضر نيون مع الفرش الخاص للأرضية، فيما أضافت الشركة لمساتها لعجلة القيادة والدواسات الألومنيوم وعتبات الأبواب المضيئة. كما يمكن الحصول على السيارة بعدد من الإضافات الخاصة حسب الطلب.

يعد إطلاق النسخة الجديدة المعدلة من بورشة ماكان باللون الأسود العنص الجذاب والدليل على قوة وشراسة هذه السيارة الجديدة التي ستلفت أنظار عشاق السرعة والقوة من الشباب.

Back to top button