Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على مواصفات بورشه باناميرا 2015 - الخليج للسيارات

تعرّف على مواصفات بورشه باناميرا 2015

إلى جانب موديلات بورشه 911 كاريرا جي تي إس الجديدة التي سيزاح عنها النقاب ضمن فعاليات معرض لوس أنغلو للسيارات لعام 2014، يتم الكشف كذلك عن نسخة خاصة جديدة مستوحاة من موديل باناميرا.

وكشفت بورش عن تلك النسخة الخاصة من سيارة باناميرا قبل يومين، وأطقت عليها الفئة الخاصة، وكما يشير الاسم، فقد تم تطويرها من قبل فريق التخصيص المميز بالشركة.

ولفتت تقارير إلى أن تلك السيارة الجديدة مستوحاة من سيارة باناميرا تربو إس الخاصة. وهي أطول بعض الشيء من الموديلات المعيارية وتم تزويدها بزوج من مقاعد الدلو.

تعرّف على مواصفات بورشه باناميرا 2015

وتعتبر السيارة الأغلى من موديلات سيارة بورش باناميرا لعام 2015 ولن تقوم الشركة سوى بانتاج 100 سيارة فقط من تلك الفئة الخاصة لكي يتم توزيعها بكل أنحاء العالم.

وتضم سيارات تلك النسخة المحدودة دهاناً داخلياً من درجتين لونيتين هما الأسود الفحمي الميتاليك والبني الكستناء الميتاليك، وقد تم وضع هذا الدهان بصورة يدوية.

وتوافقت المدرأة والناشر الخلفي وكذلك اللون الأسود مع العجلات مقاس 20 بوصة التي تضم نمطاً كلاسيكياً رياضياً. ومن الداخل، تمت تغطية قمرة القيادة بالجلد.

وتم بالفعل تغطية كل المقاعد وألواح الأبواب السفلى بجلد Poltrona Frau الذي تم صبغه باللون البني الكستناء. وتمت اضافة نظام ترفيهي جديد بالمقاعد الخلفية لسيارات تلك الفئة. ولم يتم ادخال أي تغييرات على محرك السيارة، وهو من نوع توين تربو تشارجد V-8، سعته 4.8 لتر، تصدر عنه قوة قدرها 570 حصان وعزم قدر 553 رطل قدم. وأشارت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن سعر تلك السيارة سيبدأ بـ 264895 دولار، على أن يشمل مصاريف شحن قيمتها 995 دولار.,ومن المتوقع أن يقوم مسؤلوو شركة بورش بتخصيص 30 سيارة من الـ 1f00 الذين سيتم انتاجهم لكي يتم طرحهم في بعض المعارض بالولايات المتحدة.

Back to top button