Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن مرسيدس مايباخ إس 600 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن مرسيدس مايباخ إس 600

تم الكشف خلال الآونة الأخيرة عن معلومات جديدة بخصوص احدث سيارات شركة مرسيدس بينز وهي سيارة مايباخ إس 600، التي يتوقع أن يزاح عنها الستار في معرض لوس أنجلوس المقبل للمحركات.

يتوقع أن تكون تلك السيارة واحدة من أربع سيارات سيدان للموديل الحالي دابليو 2222 إس كلاس، إلى جانب نسخ بقاعدة عجلات طويلة وقصيرة من السيارة السيدان والليموزين البولمان.

اشارت تقارير إلى أن سيارة مرسيدس إس كلاس مايباخ ستبدو متشابهة من حيث الشكل الخارجي مع سيارة إس كلاس، لكنها ستكون أطول بمقدار 10 بوصات من موديل إل دبليو بي.

كل ماتريد معرفته عن مرسيدس مايباخ إس 600

وأعيد تصميم الجزء الخلفي والعمود C بشكل كامل، وبفضل الطول الإضافي، ستضم سيارة مرسيدس مايباخ إس 600 مقاعد خلفية مستلقية وكذلك نظاما ترفيهيا محسنا.

رغم عدم الكشف عن المزيد من التفاصيل المرتبطة بالسيارة، إلا أن ما تم تسريبه حتى الآن يشير إلى أنها مزودة بمحرك:

– V12 توين تربو
– قوة قدرها 523 حصان
– عزم قدره 612 رطل قدم
وهو المحرك نفسه الموجود في سيارة مرسيدس بنز إس600 الحالية.

هناك احتمال آخر أيضاً يتحدث عن أن تلك السيارة الفاخرة سيتم تقديمها بنسخة من محرك V12 توين تربو الموجود حالياً في سيارة إس 65 إيه إم جي التي تصدر عنها قوة قدرها 621 حصان وعزم قدره 738 رطل قدم، رغم عدم اتضاح الرؤية حتى الآن بخصوص ما إن كانت ستزود كل نسخ سيارة السيدان المقبلة بخاصية الدفع الرباعي أم لا.

بتقديمها سيارة إس 600، استغلت مرسيدس بينز الفرصة لتقديم مجموعة من التحسينات التي سيتم تنفيذها وتطبيقها في كل السيارات التابعة لتشكيلة إس كلاس مثل نظام التاتش باد الاختياري، نظام عرض المعلومات والتحذيرات بشكل مباشر على زجاج السيارة الأمامي، نظام جديد مانع للتصادمات يعمل حتى سرعة قدرها 124 ميل في الساعة.

لفتت التقارير في السياق إلى أن الموديل الأساسي من تلك السيارة سيباع بقيمة تقدر بحوالي 200 ألف دولار، وربما تصدر معها في الأخير سيارة مدرعة توفر لركابها حماية باليستية.

Back to top button