Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المزيد من التفاصيل عن مازيراتي غيبلي إس كيو 4 - الخليج للسيارات

المزيد من التفاصيل عن مازيراتي غيبلي إس كيو 4

تزامناً مع احتفال عملاقة السيارات الرياضية الايطالية الخاصة، مازيراتي، التي لم تنتج سوى 15ألف سيارة فقط العام الماضي، بمرور 100 عام على تدشينها، ومن ثم مشوارها الذي جاء مليئاً بكثير من النجاحات والابداعات في عالم المحركات الرياضية، كشفت الشركة مؤخراً عن أحدث سياراتها وهي سيارة مازيراتي غيبلي إس كيو 4.

ينتظر أن تلقى السيارة رواجا كبيرا خاصة وأن طراز غيبلي يعد من الطرازات ذات السعر المعقول، وتلك السيارة الجديدة تعتبر السيارة الأسرع من كل موديلات هذا الطراز.

المزيد من التفاصيل عن مازيراتي غيبلي إس كيو 4

وتبدو السيارة من الانطباع الأول غاية في الروعة، خاصة وأنها تضم مصابيح أمامية ومدرأة مميزة، كما أن التصميم الايطالي الجميل جاء ليضفي على السيارة بشكل عام حالة من الروعة والخصوصية، مقارنةً بغيرها من السيارات السيدان الأخرى.

ومع ذلك، لم تبد دواخل السيارة مميزة كخوارجها. ومع أنها مغلفة بالجلد، إلا أن ذلك الجلد ليس النوع الناعم أو الأنيق، كما يفترض أن يتوقع المستخدمون من شركة ايطالية.

أما المقاعد الجلد فهي جيدة وتتميز عملية تشغيل السيارة والسير بها انسيابية ومميزة. وهو ما يجعلها خياراً مناسباً للراغبين في استخدامها في الأعمال والمجال الترفيهي.

وتضم السيارة من الأمام محرك V6 توين تربو تشارجر الخاص بسيارات فيراري الذي تصدر عنه قوة قدرها 404 حصان. وتم تزويدها كذلك بناقل حركة أوتوماتيك فيه ثماني سرعات. كما أن السيارة رباعية الدفع، لكن نظامها مصمم لمنح القوة للعجلات الخلفية، مع توزيع كامل القوة بصورة متساوية على العجلات الأربع إن كان الأسفلت زلقاً.

وهو ما يمنح السيارة قدراً كبيراً من التوازن، اذ لا يشعر سائقها عند الدخول في منعطفات حادة بأنهم يقودون سيارة سيدان ثقيلة. كما يمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 4.8 ثانية. ولفتت تقارير صحافية في السياق إلى أن سعرها يتراوح بين 66900 و88300 دولار أميركي.

Back to top button