Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولفو تطرح كروس كانتري 2015 - الخليج للسيارات

فولفو تطرح كروس كانتري 2015

سبق لشركة فولفو عام 1997 أن استفادت من ظهور مركبات الدفع الرباعي على هذا النطاق الكبير في تلك الفترة، ما أدى لرواج سيارتها ذات الدفع الرباعي كروس كانتري على نطاق واسع، حيث انتشرت وقتها في ضواحي المدن وفي الجامعات التي تقع شمال شرق السويد.

وها هي الآن تلك السيارة تعود مرة أخرى، وقد تم تزويدها بالمحرك المعاد إطلاقه V60، وهي عبارة عن هجين بين السيارة والمركبة رباعية الدفع، وسيتم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض لوس أنغلوس لعام 2014.
ورغم تشابه تلك النسخة بالنسخ السابقة التي لاقت استحسان كثيرين وقت إطلاقها، إلا أن تلك النسخة الجديدة جاءت مرتفعة عن الأرض بمقدار قيمته 2.5 بوصة عن سيارة V60، بالإضافة الى تزويدها ببعض المحسنات في المقدمة لمنحها شكلا أكثر قوة وصرامة.

كما زودت الشركة تلك السيارة بعجلاتها مقاس 18 و19 بوصة، مع اطارات عالية الجودة، توفر قوة سحب واجتذاب وكذلك بعض الحماية من التلف جراء الاحتكاك بالصخور أو ما شابه.

فولفو تطرح كروس كانتري 2015

وبطبيعة الحال، سوف يتم اطلاق سيارة كروس كانتري في الولايات المتحدة بخاصية الدفع الرباعي. وفي حفل الإطلاق، سيتم عرض السيارة بمحرك من انتاج فولفو سعته 2.5 لتر، وقوة قدرها 250 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي به 6 سرعات.

كما سيتم عرض واحد من أحدث محركات البنزين التربو تشارجد ذات الأربع اسطوانات في وقت لاحق، وكذلك محرك ديزل، على الرغم من أن ذلك ربما يخصص لأوروبا فقط.

ولفتت تقارير صحافية في السياق إلى أن سيارة كروس كانتري سيتم عرضها للبيع قبل نهاية العام الجاري، وهو ما يعني أنها من الممكن أن تباع باعتبارها الموديل الخاص بعام 2015. كما يتوقع أن يتم الاعلان عن السعر مع قرب الاعلان عن موعد البيع.

Back to top button