Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن انفينيتي كيو إكس 80 موديل 2015 - الخليج للسيارات

الكشف عن انفينيتي كيو إكس 80 موديل 2015

أطلقت في العام الماضي سيارة انفينيتي كيو إكس مكتملة الحجم اسما جديدا هو كيو إكس80، لكنها مطابقة إلى حد كبير مع النسخة السابقة التي يطلق عليها كيو إكس56.
وها هي سيارة كيو إكس 80، موديل 2015، تحظى بعدد محدود من التحديثات الاضافية على صعيد الشكل، سبل الراحة الداخلية والتقنيات التي تساعد على تسويقها بشكل جيد في مختلف الأماكن التي توجد فيها في عديد الأسواق حول العالم.

الكشف عن انفينيتي كيو إكس 80 موديل 2015

ويمكن القول إن تلك السيارة عبارة عن مركبة دفع رباعي تقليدية الشكل، وهي بحق ذات شكل وتصميم رائع، وهي أفضل سيارة تنتجها الشركة وهي منافس قوي لسيارة كاديلاك ايسكاليد وتتفوق بصورة واضحة على عدد قليل من السيارات المنافسة.

2

ولكي تتوافق السيارة مع ما يتوقعه كثير من الزبائن خلال 2015، قامت شركة انفينيتي بمنح سيارة كيو إكس 80 الجديدة تصميما جديدا من المقدمة والمؤخرة، وقامت بتزويد المصابيح الأمامية بمصابيح من نوع LED، إشارات دوران ومصابيح شبورة.

وهناك كذلك مصد جديد بأجهزة استشعار سونار وطلاء المرايات الجانبية بالكروم. وتتميز السيارة أيضا بارتفاعها عن الأرض، نحافتها وزجاجها الجانبي المضيء. وربما تم تزويد السيارة بواجهة أطول، وفتحات حواجز زائف بشكل صارخ، فيما جاءت دواخلها لتشكل مزيجا أنيقا من الجلد، الخشب المزود بعقد والحواف المعدنية.

ومن الداخل، تبدو السيارة كما لو كانت وحشا متسعا، وتم تجهيزها كذلك بمجموعة مقاعد مرتفعة، كراس أمامية كبيرة لا تفتقر للمساحة في أي اتجاه باستثناء المكان الذي تلتقي فيه الركبتان بمنتصف لوحة العدادات. وهناك بعض السيارات قامت الشركة بتوفيرها وتزويدها بخيار المقاعد الأمامية جيدة التهوية. وبالنسبة للجزء الخلفي، هناك مساحة وفيرة تكفي لفردين بالغين وربما لثلاثة في المسافات القصيرة. وهناك ميزة أخرى يمكن بموجبها تسخين المقاعد الجلد خاصة في فصل الشتاء.

وتم تزويد كل سيارات كيو إكس 80، موديل 2015، بمحرك V-8 سعة 5.6 لتر تصدر عنه قوة قدرها 400 حصان وعزم قدره 413 رطل قدم، مع توفير إما خاصية الدفع الخلفي أو الدفع الكلي، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي فيه سبع سرعات.

وتتمتع انفينيتي الامارات بشعبية كبيرة وسط محبي السيارات الفاخرة والمميزة.

Back to top button