Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيراري تطلق موديل Sergio المحدود - الخليج للسيارات

فيراري تطلق موديل Sergio المحدود

أطلقت شركة فيراري الموديل الخاص Sergio، ضمن إنتاج قياسي محدود، احتفالاً بالشراكة مع ستوديو التصميم الإيطالي “بينينفارينا” ومؤسسه “سيرجيو بينينفارينا”.
ويعتمد الموديل الخاص Sergio الرودستر، والذي سيقتصر انتاجه على 6 نسخ فقط، على الموديل (458 Speciale) المزود بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4.5 لتر وبقوة 445 كيلووات/605 حصان.

فيراري تطلق موديل Sergio المحدود

وبفضل هذه القوة الكبيرة تنطلق السيارة المكشوفة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في أقل من ثلاث ثوان، إلا أن الشركة لم تذكر أية معلومات عن السرعة القصوى أو سعر السيارة. ولكن من المزمع أن تتجاوز سرعتها 300 كلم/ساعة، كما تشير التكهنات إلى أن سعرها سيتخطى 3 مليون يورو.
ويتمتع الموديل الخاص Sergio ثنائي المقاعد بتصميم رياضي حاد مع تباين لوني جذاب؛ حيث يُزين اللون الأحمر جسم السيارة، بينما يكسو اللون الأسود غطاء حيز المحرك وجزء من جوانب السيارة.

Back to top button