Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تطرح خمس نسخ من موديل مولسان ماجيستيك في الامارات - الخليج للسيارات

بنتلي تطرح خمس نسخ من موديل مولسان ماجيستيك في الامارات

قامت’بنتلي الإمارات‘، الموزّع الحصري لسيارات ’بنتلي‘ في الإمارات العربية المتحدة، بالكشف عن أول سيارة من أصل 5 سيارات فقط من طراز ’بنتلي مولسان ماجيستيك‘ (Bentley Mulsanne Majestic) المخصّصة حصرياً لسوق دولة الإمارات.

وتمت إزاحة الستار عن النسخة المحدودة من ’مولسان‘ من قِبَل أبرز مدراء شركتي ’بنتلي موتورز الشرق الأوسط‘ و’الحبتور للسيارات‘ خلال حفل خاص أقيم مساء الأربعاء في السفارة البريطانية في دبي في حضور عدد من العملاء من كبار الشخصيات والإعلاميين.

ترتقي ’مولسان ماجيستيك‘ الحصرية جداً بطراز ’مولسان‘ الرائد من بنتلي 2014 والمتميّز بكونه من أرقى السيارات الفاخرة ذات الأداء العالي والمصنّع يدوياً، إلى مستوى جديد وهي تشكّل التعبير الأقصى عن المزايا الحصرية لصالح عملاء ’بنتلي‘ المتميّزين في منطقة الشرق الأوسط.

بنتلي تطرح خمس نسخ من موديل مولسان ماجيستيك في الامارات

تم ابتكار 15 سيارة فقط من ’مولسان ماجيستيك‘ يدوياً عبر قسم ’مولّينير‘ (Mulliner) التابع لشركة ’بنتلي‘ في كرو بإنكلترا، وجميعها محجوزة للعملاء في الشرق الأوسط. وتم تخصيص خمس سيارات للعملاء في المملكة العربية السعودية، وخمس للإمارات العربية المتحدة وخمس لقطر.

يتألّق طراز ’مولسان ماجيستيك‘ المخصّص للإمارات العربية المتحدة بطلائه الرائع بلون الأبيض كوارتز من الخارج، بينما تتميّز المقصورة بكسوتها الأساسية بلون الكتّان الغني والبيلوغا الفاخر كلون ثانوي. كما تأتي السيارة مع عجلات سبيكية فريدة من خمس أذرع قياس 21 بوصة من’مولّينير‘مصمّمة خصّيصاً لسيارة ’ماجيستيك‘. وإضافة الى العجلات هناك شعارات ’ماجيستيك‘ الخاصّة المثبّتة على أقواس العجلات الأمامية.

أما من الداخل، فترتقي ’مولسان ماجيستيك‘ أكثر بمستويات الفخامة البارزة. فإضافة الى الكسوة القياسية الغنية لسيارة ’مولسان‘، تأتي ’ماجيستيك‘ مع كلمات ’ماجيستيك‘ (Majestic) منقوشة ضمن طاولات أجهزة الآيباد بالجهة الخلفية، مع كسوة جلدية علوية للرأس بتصميم مشابه لقطع الألماس وتطريز معاكس، وبُسط من صوف الحمل كإضافة إلى السجّادات ذات الزغب العميق.

يتم تزويد ’مولسان ماجيستيك‘ بمحرّك ’بنتلي‘ الشهير نوع V8 بالشاحن التوربيني التوأمي وسعة 6 ¾ ليتر، مما يكمّل بسلاسة أناقتها الخارجية. وعبر جمعها الفريد بين الأناقة العالية والقوّة الهائلة فإنها تستمر بتراث ’بنتلي‘ العريق الذي يجمع عالمي الفخامة والأداء العالي معاً ضمن باقة متميّزة مصنّعة يدوياً بعناية تامّة.

Back to top button