Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بيع لوحة ارقام فيراري 250 SWB بسعر 800.000 دولار - الخليج للسيارات

بيع لوحة ارقام فيراري 250 SWB بسعر 800.000 دولار

عندما يتعلق الأمر بالموسيقي المعجزة ، إريك كلابتون فكل ما يرتبط به يتصدر أفضل الأشياء دائماً. وقد نجح الموسيقي وعازف الجيتار البريطاني في تشكيل الموسيقى كما نعرفها اليوم من خلال عزفه وأعماله المنفردة الناجحة. ورغم عشق كلابتون للجيتار والموسيقى ، فقد كان عشقه الثاني السيارات التي كان مولعاً بها بصورة غير طبيعية.

بيع لوحة ارقام فيراري 250 SWB بسعر 800.000 دولار

وقد امتلك إريك العديد من السيارات في كراجه ، ولكنه كما سنرى أحد المغرمين والمتعصبين لسيارات فيراري التي يمتلك منها سيارتين. وكان نجم الروك يملك حتى وقت قريب سيارة فيراري 250 SWB التي تعتبر أحد أجمل اصدارات عائلة GT بيرلينيتا من فترة الخمسينيات والستينيات . والآن هذه السيارة تعود لمالك جديد متخصص في بيع السيارات الكلاسيكية من فيراري. وقد اشترى مالكها المدعو جون كولينز خلال مزاد بسعر 813.622 دولار لوحة ترخيص برقم 25 O خاصة لتزويدها لسيارته.

ومن الواضح أن سيارة الموسيقي التي اشتراها كولينز تحتاج للوحة أرقام جديدة بسبب اهتراء لوحتها الأصلية ، وتبدو اللوحة 25 O مناسبة أكثر على هذه السيارة. وقد أنفق كولينز 204.693 دولار على شراء لوحة ترخيص رقم 250 L والتي ستلحق بالسيارة فيراري 250 GT Lusso موديل 1964 . ويبدو أن الرجل أنفق على شراء اللوحتين ما يعادل سعر سيارة بورشيه 918 سبايدر.

وتنتشر موضة هوس المشاهير بسياراتهم بنسبة كبيرة بين النجوم إذ تتصدر المبيعات لشركات السيارات نحو المشاهير والنجوم إذ يعمد معظمهم إلى نسخ خاصة وعلامات مميزة تميز سياراتهم عن غيرها والعديد منهم يلجأ لاحقا إلى بيعها وغالبا ما يتم البيع بالمزاد العلني ويكون لها راغبون بشرائها من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى السعر المرتفع جدا وتحطم الأرقام القياسية في مبيعات وسوق السيارات فيراري ايطاليا.

Back to top button