Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعديل على مرسيدس S63 AMG الجديدة يرفع قدرة محركها الى 1000 حصان - الخليج للسيارات

تعديل على مرسيدس S63 AMG الجديدة يرفع قدرة محركها الى 1000 حصان

يوجد العديد من السيّارات مثل سيارات مرسيدس و بي ام دبليو وجاكوار وغيرها التي تتمتّع بتصميم واداء رائع قد لا نحلم بأنّ نحصل على أفضل منهم. لكن هذه السيّارات بالتحديد هي التي تجذب شركات التعديل من أجل اضافة لمساتها الخاصّة وتقديم نسخة أفضل وأكثر روعة.

و ها هي شركة مانسوري للتعديل والتي اعتدنا عليها وعلى عملها الذي تنتج عنه سيارات شرسة وفاخرة تضيف لمساتها على سيارة مرسيدس S63 AMG الجديدة كلياً. و كشفت الشركة عن تعديلاتها الجديدة على السيّارة لتزيد من قوّتها لتصبح بقوة 1000 حصان.

تعديل على مرسيدس S63 AMG الجديدة يرفع قدرة محركها الى 1000 حصان

من الخارج حصلت السيّارة على اضافات من الياف الكربون وصلت الى الصدامات الأمامية و الخلفية و ناشر الهواء، والزوائد الجانبية واغطية المرايات. اضافت الرزمة الجديدة من مانسوري الى سيارة مرسيدس 2015 غطاء محرّك جديدا، و جناحا خلفيا، و جنوط 22 انش، و نظام عادم رياضي.

من الداخل حصلت السيّارة على عجلة قيادة جديدة، دوّاسات من الألومنيوم، و مفارش و عتبات مضيئة. كما يمكنك الحصول على داخليّة فاخرة من خلال اختيار أن تكون مغطاة بالجلد المطعّم بالياف الكربون او الخشب.

الاداء والمحرّكات

حصلت مرسيدس S63 AMG على فئتين من التعديلات من ناحية المحرّك. الفئة الأولى تجعل محرّك الـV8 الذي يأتي بسعة 5.5 ليتر بقوّة 800 حصان و 885 رطل/قدم من عزم الدوران. من خلال هذه التعديلات ستصبح السيارة اسرع من المحرّك الأساسي بـ 0.4 جزء من الثانية وبالتالي ستصل الى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية.
فئة M1000 تمّ تعديل محرّكها ليصبح بقوّة 1,000 حصان و 1,032 رطل/قدم من عزم الدوران. هذه القوّة تجعل السيّارة تصل الى 100 كم/س خلال 3.2 ثوان، وترفع السرعة القصوى المحدّدة الكترونياً الى 300 كم/س.

Back to top button