Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيف سيبدو شكل سيارات المستقبل الشفافة ؟ شاهد بالفيديو - الخليج للسيارات

كيف سيبدو شكل سيارات المستقبل الشفافة ؟ شاهد بالفيديو

تنتشر مجسمات ونماذج السيارات في أهم المعارض العالمية، حيث أصبحت هذه الأخيرة صاحبة العناوين الرئيسية في الصحف العالمية، حيث أنها تحمل الكثير من الإثارة والتحدّي.
وفي هذا السياق، توصل عالمان يابانيان إلى مجسم خارق فيه الكثير من الإبداع والقدرات الخارقة إذ أنهم صمموا نموذجاً مدهشاً لسيارة شفافة مما يثير الاهتمام ويكشف الكثير من المشاهد المضحكة لأصحاب الفضول والمتدخلين في شؤون الناس.
فبهذه السيارة ستستطيع مشاهدة المارة وسائقي الدراجات النارية من الأسفل، بالإضافة إلى الطرقات وحالة الإسفلت وذلك بواسطة جهاز عرض فيديو متصل بكاميرات خارج السيارة.
يذكر أن تحويل هيكل السيارة إلى شفافاً قد يحمل الكثير من الروعة لبعض الأشخاص إلا أنه في الوقت عينه قد يفتقد للمزايا النافعة بحيث لم يقدّم هذا النموذج أي منفعة تقنية لتعزيز رفاهية السائق أو حتى السلامة المرورية.

كيف سيبدو شكل سيارات المستقبل الشفافة ؟ شاهد بالفيديو

Back to top button