Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كرايسلر تتحول الى FCAUS من يناير 2015 - الخليج للسيارات

كرايسلر تتحول الى FCAUS من يناير 2015

أعلنت شركة كرايسلر الأمريكية لصناعة السيارات الأسبوع الماضى، عن تغيير اسمها ليصبح «FCAUS» اعتبارًا من بداية العام المقبل، ليتفق مع الشركة الأم فيات كرايسلر أوتوموبيل المعروفة اختصارًا بـ«FCA».

وذكرت وكالة رويترز أن شركة فيات الإيطالية للسيارات كانت قد استحوذت على إدارة شركة كرايسلر فى عام 2009 ثم أكملت فى بداية هذا العام استحواذها بالكامل على جميع أسهم كرايسلر الممتازة، وأدرجتها فى بورصة نيويورك منذ أكتوبر الماضى.

كرايسلر تتحول الى FCAUS من يناير 2015

وأكدت شركة كرايسلر أن تغيير اسمها لن يؤثر على مقر الشركة فى مدينة أوبيرن هيلز بولاية ميتشجان الأمريكية، ولا على ممتلكاتها ولا فريق إدارتها ولا علامتها التجارية.

ويعمل فى شركة كرايسلر أكثر من 77 ألف عامل فى أنحاء العالم، وتدير 36 مصنعًا منها 23 فى الولايات المتحدة الأمريكية، و6 فى كندا، و7 فى المكسيك.

وتتوقع شركة كرايسلر ارتفاع نمو مبيعاتها بحوالى %60 لتتجاوز 7 ملايين سيارة فى عام 2018 مع زيادة صافى أرباحها بأكثر من %500 لتتجاوز 6.9 مليار دولار بحلول ذلك العام.

Back to top button