Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الفاروميو تكشف عن 4C Spider القياسية نهاية الشهر - الخليج للسيارات

الفاروميو تكشف عن 4C Spider القياسية نهاية الشهر

أعلنت شركة ألفا روميو أنها ستزيح الستار عن الموديل القياسي من سيارتها 4C Spider المكشوفة ثنائية المقاعد خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في الفترة من 17 إلى 25 يناير الجاري.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل القياسي يتطابق إلى حد كبير مع السيارة الاختبارية، التي تم كشف النقاب عنها بمعرض جنيف في دورته الماضية.
وتتمثل أبرز ملامح الموديل القياسي في أقواس الحماية من الانقلاب الضخمة، والتي توفر الثبات والاستقرار للسيارة المكشوفة، كما تشتمل السيارة على سقف قماشي قابل للفك.

الفاروميو تكشف عن 4C Spider القياسية نهاية الشهر

وعلى صعيد المحركات، تنطلق السيارة 4C Spider المكشوفة بسواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 75ر1 لتر، يزأر بقوة 240 حصاناً، ولم تفصح الشركة الإيطالية عن أية بيانات تتعلق بمعدلات الأداء أو قيم الاستهلاك، كما أنها لم تكشف عن موعد طرح الموديل القياسي أو أسعاره المتوقعة.

Back to top button