Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW الفئة التاسعة ربما تظهر خلال عامين - الخليج للسيارات

BMW الفئة التاسعة ربما تظهر خلال عامين

دارت شائعات جديدة مؤخراً بخصوص صانع السيارات الألماني BMW، وهذه الشائعات الجديدة تتناول تفكير الشركة العريقة في تقديم الفئة التاسعة السيدان للأسواق العالمية.

وكانت BMW قد ألمحت لموديل أكثر رفاهية يعتمد علي الفئة السابعة في أبريل الماضي عندما قدمت الموديل التجريبي Vision Future Luxury الذي قالت الشركة عنه أن يقدم نظرة طويلة الأمد وامتداد للموديلات الأكثر فخامة من الصانع الألماني.

BMW الفئة التاسعة ربما تظهر خلال عامين

ولم تتخذ الشركة حتي الآن قرارها بإدخال الموديل التجريبي حيز الإنتاج، ولكن إذا ما حصلت السيارة علي الضوء الأخضر للإنتاج فسوف تحمل بشكل مرجح اسم الفئة التاسعة، كما ستظهر للنور في العام 2017.

ومن المنتظر أن يكون هذا الموديل أطول من الفئة السابعة ذات قاعدة العجلات الطويلة، مع طول إجمالي يتجاوز 5.5 متر، ولتكون بذلك المنافس الرئيسي لمرسيدس مايباخ S-Class.

وإذا ما أُقرت السيارة للإنتاج، فسوف تحصل علي مصابيح أمامية ليزر ومصابيح خلفية OLED، فيما سيتم استبدال ركائز B في الموديل التجريبي بركائز أكثر تقليدية.

Back to top button