Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جوجل تتعاون مع GM لتقديم سيارات ذاتية القيادة - الخليج للسيارات

جوجل تتعاون مع GM لتقديم سيارات ذاتية القيادة

قال رئيس فرع التكنولوجيات في شركة “جنرال موتورز” الأمريكية جون لوكنر إن شركته لا تستبعد التعاون مع شركة “جوجل” بغية ابتكار تقنيات السيارات ذات القيادة الذاتية.
وأعلن لوكنر في مقابلة صحفية أجريت معه على هامش معرض ديترويت للسيارات يوم الاثنين الماضي: ” يمكنني القول إنني منفتح على إجراء مناقشة معهم”.
وأدلى لوكنر بهذا التصريح قبل يومين من الموعد المقرر أن يتحدث فيه رئيس مشروع القيادة الآلية في “جوجل” كريس أورمسون خلال مؤتمر يعقد سنويا بالتعاون مع معارض السيارات، ومن المتوقع أن يعلن أورمسون خطط شركته بشأن السعي للشراكة مع شركات صناعة السيارات الأخرى.

جوجل تتعاون مع GM لتقديم سيارات ذاتية القيادة

وقال لوكنر إن أي شركة لصناعة السيارات تتعاون مع “جوجل” تحتاج إلى تحديد كيفية إقامة العلاقة بين الجانبين.. مضيفا: “عليك أن تقرر كيف يجري شيء كهذا من الوجهة العملية، هل سيكون أمرا يتيح فرصة للعمل معا في إطار اتفاق مشترك للتطوير؟”.
وأكد لوكنر: “أقول إنه ربما على أي شخص مهتم على الأقل أن يمضي قدما ويشرع في الأمر”.
وأضاف أن شركة جنرال موتورز عملت مع كثيرين ممن يعملون الآن مع برنامج “جوجل للقيادة الآلية”، ومضى يقول: “سأصاب بدهشة بالغة إذا لم يكن لدى جوجل أي شيء تعرضه، وندرك أن لديهم موهبة ونعرف أن لديهم إمكانات”.

Back to top button