Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا تقدم جولة افتراضية لموديلاتها عبر الانترنت - الخليج للسيارات

كيا تقدم جولة افتراضية لموديلاتها عبر الانترنت

استمتع عشاق كيا بتجربة سيارة سورينتو الأحدث في علامتها التجارية جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من موديلات كيا، عن بُعد، عبر جولة افتراضية في الجناح المخصص للسيارة والذي يبلغ طوله 72 مترا بمعرض باريس الدولي للسيارات، و كانت الجولة الافتراضية في جناح كيا هي الأولي من نوعها من جانب الشركة، كما أنها كانت متاحة على موقع مجتمع خرائط جوجل، “فيوز” Views’، حيث يستطيع المستخدمون نشر صورهم واستعراضاتهم.

كيا تقدم جولة افتراضية لموديلاتها عبر الانترنت

و أتيحت الجولة الافتراضية في جناح كيا بمعرض باريس الدولي للسيارات، للمستخدمين رؤية واستكشاف 23 سيارة كيا في مركز Porte de Versailles للمعارض، بل إنهم سيتمكنون من رؤية الأجزاء الداخلية للسيارات وبدقة.
و حصل المستخدمون على المعلومات حول كل سيارة وهم يقومون بجولتهم الافتراضية. وفي الوقت ذاته، تمت ترجمة المحتوى بما يتلاءم مع معظم أسواق كيا المعروفة في أوروبا، كما تم مشاركة الصور ووصف السيارات على الفور من جانب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.
و ظهرت سيارة كيا سورينتو الجديدة للمرة الأولى في أوروبا في معرض باريس الدولي للسيارات، و كانت تلك هي الفرصة الأولى التي أتيح فيها لوسائل الإعلام وكذا المستهلكين رؤية السيارة عن قرب.
وتعرض كيا أيضا تقنية مبتكرة هجينة من خلال محرك يعمل بالديزل والطاقة الكهربية معا، وذلك للمرة الأولى في سيارة كيا أوبتيما الهجين رائعة المنظر من النوع سيدان.
علق أرتر مارتنز، نائب رئيس قسم التسويق بشركة كيا موتورز في أوروبا بقوله إن “معارض السيارات هي بعض من أهم الأحداث في أجندتنا فيما يتعلق بطرح أحدث الموديلات على الوسائل الإعلامية والجمهور العام، كما أن الجولة الافتراضية ساهمت لا محالة في زيادة أعداد زوار جناحنا في معرض باريس الدولي للسيارات.
هذا و قد تأسست ” كيا موتورز كوربريشن”- مصنعة السيارات عالية الجودة- في العام 1944 وهي أقدم شركة لصناعة السيارات في عموم كوريا الجنوبية.
وتنتج الشركة ما يزيد على 2.7 مليون مركبة سنويا في 10 عمليات تصنيع وتجميع في خمسة بلدان، والتي يتم بيعها بعد ذلك وتقديم الخدمات المتعلقة بها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء في نحو 150 دولة حول العالم.
وتوظف كيا موتورز كوربريشن” زهاء 48.000 شخص حول العالم وتتجاوز إيراداتها السنوية حاجز الـ 43 مليار دولار. وتعد الشركة هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس علاوة على كونها الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم- الجهة المنظمة لبطولة كأس العالم.
ويمثل شعار “كيا موتورز كوربريشن” – ” القدرة على الإدهاش”- التزاما عالميا من جانب الشركة لإدهاش العالم من خلال طرح تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز حدود التوقعات.

Back to top button