Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من بنتلي مولسين ماجستيك في قطر - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من بنتلي مولسين ماجستيك في قطر

أطلقت في هدوء مؤخراً شركة بينتلي العريقة نسخة محدودة من سيارة مولسين ماجستيك في دولة قطر. وهي النسخة التي أعلنت الشركة أنها طورتها خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط حيث تحظي سياراتها السيدان بشعبية ونجاح كبيرين هناك. وأضافت الشركة أن تلك التشكيلة لن تضم سوى 15 نسخة فقط من تلك السيارة المميزة.

نسخة خاصة من بنتلي مولسين ماجستيك في قطر

وذكرت تقارير أن 5 سيارات من تلك التشكيلة سيتم تخصيصها لدولة قطر، وتم اطلاق سيارة مولسين ماجستيك في وكالة الوجبة موتورز في الدوحة إلى جانب سيارة كونتيننتال جي تي 3-آر.
كما سيتم تخصيص 5 سيارات أخرى للمملكة العربية السعودية والخمس المتبقية سيتم تخصيصها لدولة الإمارات العربية المتحدة. وضمت تلك التشكيلة المستوحاة من الأجواء الملكية، دواخل من العاج، وتم وضع علامة ماجستيك على عجلاتها مقاس 21 بوصة.

 

وتم تزويد السيارة من الداخل بجلود ماغنوليا في كل المقاعد إلى جانب سجاجيد مدبوغة بشكل كبير وستائر سوداء لضمان أقصى درجات الخصوصية لمن يكونون فيها.
كما تضم السيارة من الخيارات الترفيهية المميزة التي من بينها موائد خلفية مخصصة لحمل أجهزة الآيباد، علامة ماجستيك على المناطق الخاصة لحمل الأكواب والخطوط الوسطية وكذلك وسادتين فضفاضتين مميزتين. كما يوجد في السيارة مبرد للزجاجات.

 

وقال تريفور غاي الذي يشغل منصب مسؤول المبيعات الخاصة في الشركة لمنطقة الشرق الأوسط : استوحت سيارة موسلين ماجستيك من فهم زبائننا القوي لقيم الملكية التقليدية وقوة وحدة العائلة.

Back to top button