Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا سورينتو تحصل على جائزة عالمية للتصميم - الخليج للسيارات

كيا سورينتو تحصل على جائزة عالمية للتصميم

تواصل كيا موتورز حصد الجوائز العالمية المرموقة لتصاميمها المتفوقة، وقد حصلت كيا سورينتو، السيارة الرئيسية في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، على “جائزة اف للتصميم” المرموقة ‘iF Design Award’ للمرة الأولى.

وكرّمت لجنة التحكيم لبرنامج جوائز التصميم المعترف بها عالمياً الجيل الثالث من سيارة كيا سورينتو، التي يبدأ بيعها على المستوى العالمي في الربع الأول من عام 2015، مع جائزة لفئة “المنتج”. وإضافة إلى منح السيارة جائزة الجودة الشاملة لتصميمها، قومت لجنة التحكيم السيارة بناءً على معايير محددة مثل اللمسات النهائية ودرجة الإبداع والتأثير البيئي والسلامة.

كيا سورينتو تحصل على جائزة عالمية للتصميم

وتعد كيا سورينتو الجديدة كلياً الطراز السابع من كيا الذي يحصل على “جائزة اف للتصميم”. ففي كل عام منذ سنة 2010، حصلت سيارة من كيا موتورز على إحدى هذه الجوائز المرموقة ومن بين تلك السيارات كيا فينجا (Venga) وسبورتاج (Sportage) وأوبتيما (Optima) وبيكانتو (Picanto) وبروسيد (pro_cee’d) وسول (Soul).

وقال بيتر شراير، رئيس التصميم في كيا موتورز كوربوريشين وهيونداي موتور: “أنا فخور جداً بهذه الجائزة التي حصلت عليها كيا سورينتو لأنها تقدر التقدم الكبير في مستوى الجودة الذي حقناه في هذا الطراز”.

وتم تطوير كيا سورينتو الجديدة من قبل فريق التصميم التابع لكيا في ناميانغ، كوريا، بمساعدة مراكز تصميم كيا في فرانكفورت، ألمانيا، وارفين، كاليفورنيا.

Back to top button