Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بالفيديو : فيراري تختبر موديل رياضي جديد - الخليج للسيارات

بالفيديو : فيراري تختبر موديل رياضي جديد

أطلقت شركة فيراري مجموعة من الصور الجديدة لسيارة رياضية اختبارية جديدة تبدي من خلالها الشركة الايطالية العملاقة رؤيتها كمستقبل محتمل لعالم الفورمولا وان.

ولفتت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن استوديو التصميم الداخلي بالشركة Centro Stile Ferrari تعاون مع قسم الديناميكا الهوائية لتطوير تلك السيارة الاختبارية.

وأضافت التقارير أن ذلك التصميم الجديد جاء ليشكل تغييراً في الاتجاه من الناحية الجمالية لسيارات سباق فورمولا وان الحالية، والتي تم انتقادها لكونها قبيحة خلال بطولة العام الماضي.
وورد في بيان صادر عن شركة فيراري بهذا الخصوص : هل سيكون من الممكن تطوير سيارة فورمولا وان جديدة لا تكون متطورة تقنياً فحسب، بل يمكنها أن تسبي الأعين والقلوب وتبدو مبهرة من حيث الطلة ؟ وهل سيكون بالإمكان تحقيق ذلك من دون الاضطرار إلى تجاوز القواعد التقنية الحالية ؟.

وكانت التصميمات بصلية الشكل التي أنتجتها الشركات لموسم 2014، والتي تعرضت سلسلة كبيرة من الانتقادات، تم تقييدها باللوائح التي تهدف لجعل السباقات أكثر تنافسية.

وباقتراح ادخال تغييرات هيكلية محدودة، عرضت فيراري نسخة بديلة للشكل الجمالي المستقبلي للسيارة الرياضية التي تم تصميمها بحيث تظل ملتزمة باللوائح والقوانين، مع الابقاء كذلك على السباقات تنافسية وممتعة للمتابعين والمشاهدين.

وأضاف بيان شركة فيراري : وكان التحدي الماثل أمامنا هو العمل على تصنيع سيارة تبدور أفضل من حيث الشكل. ونحن إذ ندعو الجماهير للتعبير عن آرائهم في ذلك التصميم.

وسبق أن تم الكشف مؤخراً عن مجموعة من سيارات السباقات الأخرى التي من بينها سيارة جي تي 3 GT3 من أستون مارتن وكذلك بي 1 جي تي آر P1 GTR من ماكلارين.

بالفيديو : فيراري تختبر موديل رياضي جديد

https://www.youtube.com/watch?v=BKjfsTULUTo#t=18

Back to top button