Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر قائمة أغلى 5 لوحات سيارات معدنية في الامارات - الخليج للسيارات

ننشر قائمة أغلى 5 لوحات سيارات معدنية في الامارات

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة على الدوام بطرقها الواسعة التي تعج بأفخم وأحدث أنواع السيارات، التي تنتجها أبرز الشركات من أمثال بينتلي، فيراري ولامبورغيني.

نقدم فيما يلي قائمة بأغلى خمس لوحات معدنية مثبتة في سيارات تسير في دولة الإمارات :

5- اللوحة المعدنية التي تحمل الرقم 12 : وهي اللوحة التي اشتراها علي الفلاسي مقابل 8.9 مليون درهم عام 2010. وكانت ثاني أغلى لوحة وقت اشتراها الفلاسي.

4- اللوحة المعدنية التي تحمل الرقم 7 : وهي اللوحة التي فاز بها شخص يدعى طلال علي محمد خوري في مزاد أقيم عليها عام 2008، واستطاع أن يقتنيها بـ 11.5 مليون درهم.

ننشر قائمة أغلى 5 لوحات سيارات معدنية في الامارات

3- اللوحة المعدنية التي تحمل الرقم 9 : اشتراها عام 2008 رجل أعمال، لم يتم الكشف عن هويته، من أبو ظبي، مقابل مبلغ قدره 15 مليون درهم.

2- اللوحة المعدنية التي تحمل الرقم 5 : اشتراها هي الأخرى طلال علي محمد خوري مقابل 22.7 مليون درهم وذلك من خلال مزاد كبير، وهي مثبتة في سيارته الرولز رويس.

1- اللوحة المعدنية التي تحمل الرقم 1 : وهي مملوكة لرجل الأعمال سعيد عبد الغفور خوري، الذي يقال إن هناك ثمة علاقة قرابة قوية تربطه بصاحب المركز الثاني طلال علي محمد خوري. وقد اشتراها في مزاد مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 52 مليون درهم.

Back to top button