Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
100 تحديث مختلف للسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 - الخليج للسيارات

100 تحديث مختلف للسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016

بما أننا نقترب من معرض نيويورك الدولي للسيارات فقد قدمت ميتسوبيشي صورتين تشويقيتين للنسخة المحسنة موديل 2016 من أوتلاندر. ومع بعض التلاعب بالفوتوشوب تم توضيح الصور للكشف عن التغييرات الشكلية التي حصلت عليها السيارة التي تعمل بالدفع الرباعي.

وهذه الملامح الجديدة يبدو أنها تأتي بوحي الموديل التجريبي Concept-S الذي ظهر لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات.

100 تحديث مختلف للسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016

وتشمل ملامح السيارة المستوحاة من الموديل التجريبي واجهة أمامية مطورة، كذلك مصابيح أمامية جديدة وشبكة تهوية جديدة، بجانب صادم مختلف وتطعيمات كرومية عدة، بجانب مصابيح خلفية ممتدة وتصميم جديد للصادم، بجانب عجلات ألومنيوم بتصميم جديد.

وعلي ما يبدو فإن النسخة المحسنة من السيارة لأمريكا الشمالية تطابق النسخة بالمواصفات اليابانية، التي ظهرت في أحد الموانئ في السابق في اليابان.

ووفقاً لميتسوبيشي فإن أوتلاندر 2016 تتميز بأكثر من 100 تحديث هندسي وتصميمي، تشمل مظهراً ديناميكياً قوياً وأداءً محسناً على الطريق، مع تقليل مستويات الضوضاء وتحسين الركوب والقيادة واستجابة دواسة الوقود، وزيادة الرحابة الداخلية بشكل وظيفي.

Back to top button