Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تحالف فيات - كرايسلر يخطط لدفع سيارة شحن متوسط العام القادم - الخليج للسيارات

تحالف فيات – كرايسلر يخطط لدفع سيارة شحن متوسط العام القادم

أعلن ائتلاف شركتي فيات وكرايسلر عن خططه في تقديم عربة شحن من الحجم المتوسط تحت ماركة فيات التجارية عام 2016 لتتحدى سيارات Hilux لتويوتا، وRanger لفورد، وAmarok لفولكسفاجن.

تمكن المسربون من تصوير نموذج قد يكون سلفا لسيارة الستيشن الجديدة.. على الرغم من عدم توفر أي تفاصيل فنية عن هذا النموذج المموه أبلغ المسربون الذين التقطوا هذه الصور أن النموذج الذي يخضع للتجارب أكبر بكثير من سيارة الستيشن Strada التي تتمتع في إيطاليا بشعبية زائدة.

تحالف فيات – كرايسلر يخطط لدفع سيارة شحن متوسط العام القادم
يعبر بعض المختصين عن رأيهم بأن التمويه المبين في الصور يخفي سيارة ستيشن L200 لشركة ميتسوبيشي، علما بأن الطرفين وقعا على مذكرة التعاون في تصميم نماذج للسيارات.
كما يوجد هناك رأي يقول أن هذا النموذج قد يباع تحت ماركة فيات في أوروبا ليتنافس مع نظائره المذكورة أعلاه، بينما سيباع في الولايات المتحدة تحت ماركة غير معروفة الآن.

Back to top button