Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نجاح ملحوظ لمبيعات السيارة شيفروليه تراكس 2015 - الخليج للسيارات

نجاح ملحوظ لمبيعات السيارة شيفروليه تراكس 2015

ارتفعت أسهم شيفروليه تراكس 2015 وحصلت على المرتبة الثانية في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الصغيرة بعد ثلاثة شهور فقط من إطلاقها في السوق الأمريكية.

وتأتي تراكس خلف بويك إنكور التي تعتبر نفس السيارة تقريباً ولكن مع مظهر أكثر فخامة، وقد بدأت مبيعات تراكس منذ منتصف ديسمبر الماضي وحققت قرابة 6000 سيارة مبيعات في الولايات المتحدة حتى الآن مع حصة سوقية تبلغ 25.5% في فبراير.

والسيارة متعددة الاستخدامات الصغيرة مسؤولة عن جذب المزيد من المشترين الجدد لقاعات عرض شيفروليه، إذ أن 47% من مشتري تراكس يعتبرون مشترين جددا لعلامة شيفروليه.

نجاح ملحوظ لمبيعات السيارة شيفروليه تراكس 2015

ومن ضمن المشترين الجدد يوجد 58% منهم من النساء وهي النسبة الأعلى في هذه الفئة، أما 19% من المشترين الجدد فهم في سن أقل من 35 عاماً.

وقالت جنرال موتورز إن التجار والموزعين يطالبون بثلاثة أو خمسة أضعاف عدد السيارات المخصصة لهم بسبب اهتمام العملاء، وقد صرح ستيف ماجوروس مدير تسويق شيفروليه للسيارات العادية والكروس أوفر بأن تراكس تعطي المشترين خيارات أخرى في قائمة شيفروليه بين السيارات الصغيرة والسيارات متعددة الاستخدامات.

ويتوقع أن تستمر فئة السيارات متعددة الاستخدامات في التطور مع قول المحللين إن أمامها مساحة كبيرة لتحقيق مزيد من النمو.

Back to top button