Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من بنتلي موسلين سبيد - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من بنتلي موسلين سبيد

كشفت شركة بينتلي عن نسخة خاصة ومحدودة من سيارة موسلين للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 85 على انطلاق فعاليات السباق الأزرق الذي سبق أن فاز به رئيس شركة بينتلي الكابتن وولف بارناتو عام 1930.

واطلق على تلك التشكيلة المحدودة اسم Mulsanne Speed ‘Blue Train’ Mulliner وتم تزويدها بعجلات سوداء ومدرأة مجددة الشكل إلى جانب شبكة أمامية مربعة الشكل برسم السيارة الأصلية Speed Six من العام 1930.

نسخة خاصة من بنتلي موسلين سبيد

وذكرت تقارير بهذا الخصوص أن تلك النسخة الخاصة سيزاح عنها النقاب للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض تيمنو كلاسيكا وأن النسخة بأكملها لن تتكون سوى من 4 سيارات فقط، وستضم كل سيارة من تلك السيارات مجموعة من المكونات التي تحتفي بسيارة Speed Six الأصلية.

ومن الداخل، تضم السيارة لوحة قيادة مميزة تجمع صورة خشبية لسيارة Speed Six الأصلية الخاصة بسباقات Blue Train إلى جانب عبارة Blue Train 85 Years.

وقال بهذا الصدد ريتشارد تشارلزوورث وهو رئيس قسم التشكيلات التراثية في بينتلي : سيارة Blue Train واحدة من أبرز وأشهر السيارات في العالم، وهي تجسد على نحو تام روح السباقات الخاصة بشركة بينتلي.

Back to top button