Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من بورشه باناميرا - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من بورشه باناميرا

تطلّ “باناميرا إديشن” Panamera Edition كنسخة خاصة من باناميرا تبرز بتصميمها الأنيق وتجهيزاتها القياسية العديدة. وهي تتوفر بثلاثة طرازات مزوّدة بمحركات قوية من ست أسطوانات، تشمل “باناميرا إديشن” و”باناميرا 4 إديشن” بمحرك يولد 310 أحصنة، و”باناميرا ديزل إديشن” Panamera Diesel Edition بمحرك يولد 300 حصان.

نسخة خاصة من بورشه باناميرا

وتلعب سيارات بورشه الرياضية رباعية الأبواب دوراً هاماً في نمو الشركة المُربح، وتعزز القاعدة المالية الضرورية لاستثمارات بورشه في الأجيال المستقبلية من سياراتها الرياضية. وتُعتبر باناميرا إحدى تلك الركائز الرئيسية للنجاح منذ تقديمها للمرة الأولى في العام 2009 والدليل الأبرز على ذلك وصول مبيعاتها إلى 24,864 سيارة في العام 2014 لوحده.

ويبرز الجسم الخارجي لطراز “باناميرا إديشن” بعناصر تصميمية إضافية، تشمل عجلات قياسية من خليط المعادن قياس 19 بوصة بتصميم “باناميرا توربو II” Panamera Turbo II مع أغطية وسطية تتضمن شعار بورشه الملوّن، هذا بالإضافة إلى مقاطع تطعيم طولية بلون أسود لمّاع على النوافذ الجانبية ومقابض الأبواب (عند طلب “نظام بورشه للدخول إلى السيارة وتشغيل المحرك” Porsche Entry & Drive الاختياري).

أما بالنسبة إلى المزايا والوظائف التقنية القياسية في “باناميرا إديشن”، فهي عديدة وتشمل “نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق” PASM ومصباحيْن أمامييْن بتقنية ’الزينون المزدوج‘ Bi-Xenon مع “نظام بورشه للإضاءة الديناميكية” PDLS، هذا بالإضافة إلى “مساعد مقود بلاس” Power Steering Plus و”مساند ركن” Park Assist (أمامي وخلفي) مع كاميرا خلفية.

Back to top button