Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس فانتوم لايملايت تصل رسميا الدوحة - الخليج للسيارات

رولز رويس فانتوم لايملايت تصل رسميا الدوحة

كشفت رولز – رويس موتور كارز النقاب عن نسخة “لايملايت” الجديدة ضمن مجموعة طرازات فانتوم والتي يتمّ طرحها بكميات محدودة. انطلقت فانتوم لايملايت الجديدة لأول مرة في معرض شنغهاي للسيّارات عام 2015، وهي متوافرة اليوم في قطر.
وبهذه المناسبة عقدت الشركة حفل استقبال حضره عدد من قياداتها تقدمهم السيد حسين الفردان رئيس المجموعة والسيد عمر الفردان الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات ونجوم المجتمع وشهد عروضا آكروباتية متميزة.
وقد لجأ المصمّمون في تصميم سيارة “فانتوم لايملايت” التي تُطرح بـ 25 إصدارا فقط ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب إلى معرفتهم الكبيرة بتمنّيات عملاء رولز — رويس موتور كارز ورغبتهم في الحصول على سيارة تتماشى مع أسلوب حياتهم.

رولز رويس فانتوم لايملايت تصل رسميا الدوحة
وفي هذا السياق، قال تورستن مولر — أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز — رويس موتور كارز: “مع طرح سيارة رولز — رويس فانتوم لايملايت الجديدة، نجح مصمّمو الشركة في منح العملاء فخامة أصيلة ترتكز إلى تفكيرهم العميق بأسلوب حياة الشخصيات النافذة التي تعمل تحت أبصار العالم والتي يفرض عليها نمط أعمالها الانتقال بسرعة من موعد إلى آخر. فكانت النتيجة سيّارة جميلة وراقية، يستطيع فيها المشاهير الاستعداد لوجهتهم التالية بكل فخامة ورقي وباسترخاء مطلق”.
صُمّمت سيّارة رولز — رويس فانتوم لايملايت لمجموعة مختارة من الأفراد الذين تشكّل حياتهم محطّ اهتمام الآخرين وأنظار العالم مسلّطة عليهم.

Back to top button