Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة مكشوفة جديدة من رولزرويس - الخليج للسيارات

سيارة مكشوفة جديدة من رولزرويس

أعلنت شركة رولز رويس عن اسم سيارتها الجديدة المقبلة التي ستكون عبارة عن نسخة مفتوحة السقف من سيارة رولز رويس رايث الكوبيه وسيطلق عليها اسم داون.

وهذا الموديل الجديد سيعنى باحياء واحدة من سيارات رولز رويس النادرة، التي سبق أن كان أول استخدامها في العام 1949. وتم الاعلان عن الاسم الجديد لتلك السيارة المكشوفة الجديدة في لوس أنغلوس خلال اجتماع عالمي لشبكة وكلاء رولز رويس المنتشرين بشكل كبير حول العالم ويقدر عددهم الآن بـ 130 وكيلا.

سيارة مكشوفة جديدة من رولزرويس

وقال بهذا الخصوص تورستن ميولر أويتفويس كبير المسؤولين التنفيذيين لشركة رولز رويس موتور للسيارات : سيارة دون عبارة عن سيارة جديدة مفتوحة السقف واطلق عليها اسم يوحي بالفرص الجديدة التي تتماشى مع معطيات العصر الحالي.

سيارة اجتماعية

وتابع تورستن حديثه بالقول : ستكون تلك السيارة الجديدة أكثر السيارات فائقة الفخامة اتشاحاً بالطابع الاجتماعي لهؤلاء الأشخاص الرائعين الذين يرغبون بالاستمتاع بأشعة الشمس المميزة في مجموعة من أبرز المناطق العالمية.
وتعد سيارة رولز رويس داون الموديل الرابع الجديد منذ أن استحوذت شركة بي إم دبليو على علامة رولز رويس فائقة الفخامة في العام 2003 ومن المنتظر أن يزاح عنها النقاب للمرة الأولى خلال الربع الأول من عام 2016. وتلك هي كل المعلومات التي تتوافر الآن بخصوص تلك السيارة ولم يتم نشر أي صور للسيارة كذلك.

Back to top button