Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه 918 سبايدر الهجين تصل الى خط النهاية - الخليج للسيارات

بورشه 918 سبايدر الهجين تصل الى خط النهاية

أسدلت بورشه الستار على أيقونتها الرياضية الخارقة 918 سبايدر الهجين بعد إنتاج آخر نسخة منها، والتي تحمل رقم 918، في مصنع الشركة بمدينة شتوتغارت الألمانية خلال فترة إنتاج بلغت 21 شهراً.

وقد تم تطوير السيارة 918 سبايدر كطراز رياضي فائق مزود بمنظومة دفع هجين؛ حيث تم طرحها في الأسواق لأول مرة في آواخر عام 2013 ضمن سلسلة موديلات بورشه الرياضية الخارقة. وتنطلق هذه الأيقونة الرياضية بقوة 887 حصاناً، وبالتالي اجتازت حلبة السباقات نوربورجرينج في غضون 6 دقائق و57 ثانية، مع انخفاض معدل استهلاك البنزين ليصل إلى 3 لتر/100 كلم، وهو أقل من معدل استهلاك السيارات الصغيرة في دورة القيادة الأوروبية الجديدة.

بورشه 918 سبايدر الهجين تصل الى خط النهاية
وتجمع منظومة الدفع في سيارة بورشه 918 سبايدر بين محرك احتراق داخلي فائق الأداء واثنين من المحركات الكهربائية، وبالتالي يتمكن قائد السيارة من الاختيار ما بين طريقة القيادة الاقتصادية أو الرياضية.

Back to top button