Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تطرح الفئة A المجددة في سبتمبر القادم - الخليج للسيارات

مرسيدس تطرح الفئة A المجددة في سبتمبر القادم

أجرت شركة مرسيدس تجديدات على الفئة A؛ حيث تأتي سيارة الفئة المدمجة بتصميم معدل ومحركات أكثر قوة وممتصات صدمات قابلة للضبط لمزيد من الراحة والمتعة أثناء القيادة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الفئة تتوافر بموديلات عديدة تبدأ من الموديل الأساسي A 160 بقوة 75 كيلووات/102 حصان وصولاً إلى الموديل الرياضي A 45 AMG بقوة 280 كيلووات/381 حصانا، والذي ينطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم في غضون 2ر4 ثانية.

ويعتبر الموديل A 180d BlueEfficiency أكثر الموديلات اقتصاديةً؛ حيث يبلغ متوسط استهلاكه 5ر3 لتر/100 كلم، ما يعادل 89 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

مرسيدس تطرح الفئة A المجددة في سبتمبر القادم

وبالنسبة للتجهيزات، تزخر سيارة الفئة A المجددة بإضاءة داخلية تتألف من 12 لوناً، كما تمنح كشافات LED الاختيارية إطلالة جديدة للسيارة، بالإضافة إلى إمكانية دمج الهواتف الذكية بنظام معلومات وترفيه السيارة.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس سيارة الفئة A المجددة في الأسواق بحلول شهر سبتمبر المقبل، غير أنها لم تكشف عن أسعارها.

Back to top button